كيف يمكنك بيع الصور الفوتوغرافية على الانترنت



عندما يخطر ببالك بيع الصور الفوتوغرافية الخاصة بك على الإنترنت تعتقد بأن الأمر يبدو معقداً وصعباً خاصة إذا لم تعرف من أين تبدأ.

في هذا المقال سأضع قدمك بإذن الله على أول درجات سلم بيع الصور الفوتوغرافية على الإنترنت والربح منها سواء بعرضها على افضل مواقع بيع الصور أو بعرض صورك على موقع خاص بك والربح منها وستعرف كيف تتأكد من أن عملك ناجح وتبدأ جني المال .
الخطوة الأولى هي تحديدك أين ستعرض صورك وبأي المواقع ستبدأ والتي تناسب نوعيات صورك لو أنك تملك كمية كبيرة من الصور فالطريق الأفضل لك هو مواقع معارض الصور أو ما يسمى microstok agencies

أما إذا كنت تفضل تصوير الطرازات المعمارية الرائعة فالطريق الصحيح لك هو عرضها في مواقع خاصة بهذا المجال مثل  Bubbleأو Etsy

·       ما هي micro stok Agencies

هي أشهر أماكن بيع الصور الفوتوغرافية التي يبيع فيها المصورون أعمالهم وصورهم وهي مواقع مثل معارض ومحلات بيع المأكولات والملابس ولكنها إلكترونية تختص بعرض وبيع الصور بجميع أنواعها وهي تحتوي على آلاف المشتركين الذين يعرضون صورهم يومياً وبها ملايين الصور المعروضة والتي تدر على أصحابها ملايين الدولارات.
عندما تختار عرض صورك وبيعها على  microstok agencies لابد من التاكد من عدة أشياء منها :-

-قراءة سياسات الموقع وفهمها فهماً جيداً ومعرفة حقوقك أو الأشياء التي من حقك فعلها في الموقع والأشياء المحظورة حتى لا تقع فى مشكلة ويتم حرمانك من أرباحك أو حتى  إغلاق حسابك وسيتم شرح سياسات كل موقع بالتفصيل في دروس  لاحقة

- تتعرف على طريقة عرض الصور وكيفية عرض صورك بطريقة جذابة حتى تحصل على مبيعات أكثر وسيتم شرح الطرق الفعالة لكل موقع في سلسلة دروس لاحقة إن شاء الله .

- يوجد عدد لا حصر له من مواقع بيع الصور الفوتوغرافية على الإنترنت لكن عندما تريد البدء في هذا المجال لابد وأن تختار أحد مواقع بيع الصور المعروفة والمشهورة مثل istok photo,fotolia,shutter stock,dreams time .

- لا توجد مشاكل في عرض نفس الصور في كل هذه المواقع حتى تعرف ما هو أفضل موقع مناسب لصورك فتكثف مجهودك فيه حتى تحصل على أكبر مبيعات ممكنة .


- عندما تعرض صور لك على أحد المواقع من المفضل الاستمرار في وضع صور جديدة بانتظام حتى يكون ملفك الشخصي متجدد دائماً ويجذب الانتباه .
كيف يمكنك بيع الصور الفوتوغرافية على الانترنت كيف يمكنك بيع الصور الفوتوغرافية على الانترنت Reviewed by Omar on 7:35 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.