12 نصيحة سريعة لتسويق صورك وبيعها على الانترنت

12 نصيحة سريعة لتسويق صورك وبيعها على الانترنت

الربح من بيع الصور على الانترنت

الكثير من الناس تبحث عن طرق الربح عبر الانترنت ومن ضمن هذه الطرق بيع الصور الفوتوغرافية على الانترنت ، لذا فإن المنافسة تكون شديدة في هذا المجال ويتوجب عليك معرفة طرق أكثر فاعلية في التصوير وعرض وطريقة عرض الصور في معارض بيع الصور الفوتوغرافية .
وفيما يلي بعض النصائح السريعة لمساعدتك على بيع صورك:
1-   تأكد من جودة صورتك عند تكبيرها بنسبة 100% قبل رفعها وعرضها على مواقع بيع الصور الفوتوغرافية .
2-   قم بعمل ريتوش أو تعديل على صورتك بأحد برامج تعديل الصور وليكن فوتوشوب ولكن لا تعدل فيها كثيراً حتى لا تغير طبيعتها.
3-   استخدم برنامج الفوتوشوب أو أحد برامج التعديل في إزالة خلفية بعض صورك قبل رفعها وذلك لأن نسبة مبيعات الصور الفوتوغرافية ذات الخلفية الشفافة أكثر على مواقع بيع الصور الفوتوغرافية .
4-   لا تضع أكثر من صورة متشابهة إلى حد كبير .
5-   استخدم كلمات مفتاحية جيدة تصف صورتك بدقة وتأكد من أن نسبة البحث عليها في محركات البحث كبيرة .
6-   ضع صورك بطريقة حصرية: إذا أعجبك بعض المواقع ورأيت أن صورك تحقق مبيعات عالية عليه ومعنى أن تكون حصرية أي لا تضعها أو تستخدمها في مواقع أخرى ويكون سعرها في هذه الحالة مرتفع جداً مقارنة بالصور العادية .
7-   ضع بعض الصور المجانية في صورك أي قم بتحديد بعض الصور وجعلها مجانية حتى تحصل على زوار لملفك الشخصي .
8-   اعرض أعمالك وروج لها على حسابك على الفيسبوك وتويتر وكافة مواقع التواصل الاجتماعي .
9-   استخدم مدوناتك أو حساباتك على مواقع التواصل في الإعجاب والتعليق على صورك وعمل الاعجاب بها على مواقع بيع الصور الفوتوغرافية حتى تعطيها مصداقية أكبر عند المشترين .
10-                      اقرأ مقالات المصورين المشهورين على مواقع بيع الصور الفوتوغرافية لأن كل موقع يكون به منتدى أو مدونة يشارك فيها المصورين قصص نجاحهم وتجاربهم الناجحة والفاشلة في عرض وتسويق صورهم، فحاول الدخول لهذه المنتديات والاستفادة من محتواها .
11-                      تعلم من أخطائك عند رفض أحد مواقع بيع الصور الفوتوغرافية لصورة لك يكتبون لك سبب الرفض، قم بكتابة تلك الملاحظات وحاول تجنبها في المرات القادمة .

12-                      وأخيراً وبعد بدء تدفق الأرباح من بيع صورك قم بشراء كاميرا أكثر دقة وأعلى جودة وذلك حتى تحسن من مستوى جودة صورك وترتفع نسبة قبول صورك في مواقع بيع الصور الفوتوغرافية .
12 نصيحة سريعة لتسويق صورك وبيعها على الانترنت 12 نصيحة سريعة لتسويق صورك وبيعها على الانترنت Reviewed by Masry on 2:43 م Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. موضوع بيع الصور الفوتوغرافية على الانترنت شيق جداً ومربح يمكن للشباب الاشتراك في مواقع بيع الصور وعرض الصور التي يلتقطونها عليها لبيعها والربح منها

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.